fbpx
الرئيسية / المسافرون العرب حول العالم / 7 فوائد تحصل عليها عند القيام بالسياحة العلاجية
7 فوائد تحصل عليها عند القيام بالسياحة العلاجية
7 فوائد تحصل عليها عند القيام بالسياحة العلاجية

7 فوائد تحصل عليها عند القيام بالسياحة العلاجية

7 فوائد تحصل عليها عند القيام بالسياحة العلاجية إذا كنت تعاني من الإدمان وتفكر في العلاج بالخارج وخوض تجربة السياحة العلاجية ، فإننا تشجعك على الإقدام علي تلك الخطوة والتي توفر لك تجربة علاجية رائعة تحصل فيها على أعلى فائدة ممكنة كما أنها تتيح لك القيام برحلة سياحية تساعدك على تخطي مراحل العلاج بسهولة وبدء حياة جديدة، ويعد ذلك واحد من 7 فوائد تحصل عليها عند القدوم الى مستشفى التعافي لعلاج الإدمان وتلقي العلاج.

7 فوائد لتلقي العلاج داخل مستشفى التعافي:

عند تلقي العلاج في مراكز علاج الإدمان بالخارج فإن هناك 10 فوائد تحصل عليها تساعدك على التخلص من الادمان نهائي والمرور برحلة علاج سهلة خالية من الألم إلى جانب عدة مميزات أخرى:

الجمع بين السياحة والعلاج:

ما رأيك بتحويل رحلة علاج الادمان الي رحلة سياحية ممتعة بأقل تكلفة؟ بالتأكيد يعد خيار رائع وهذا ما تحصل عليه عند العلاج في مستشفى التعافي والتي توفر لك خدمة علاجية متطورة تساعدك على تخطي مراحل علاج الادمان بفعالية وسهولة كما أنها تقدم رحلات ترفيهية للمرضى لزيارة الأماكن السياحية وتوفير جو ترفيهي ممتع يشجع على الاستمرار في العلاج.

الحصول على برامج علاج متطورة:

يتيح لك العلاج في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان الحصول على خدمة طبية عالية الجودة نظرا لتوفر أحدث برامج العلاج التي تتضمن برامج علاج نفسي متطورة تهدف إلى علاج الأسباب النفسية التي دفعت للإدمان مثل برامج العلاج النفسي والتأهيل الاجتماعي وذلك لتجنب الانتكاسة

إلى جانب علاج الأمراض المصاحبة للإدمان من خلال وحدة التشخيص المزدوج باستخدام بروتوكول علاجي متخصص الأمر الذي قد لا يتوفر بالشكل المناسب عند العلاج في الداخل ويحرمك من فرص شفاء عالية.

تكلفة علاجية منخفضة:

إذا كنت تعتقد أن تكلفة السفر والعلاج بالخارج قد تكون أكبر من العلاج بالداخل فينبغي أن تراجع نفسك، إذا أن نظرا الي قلة مراكز العلاج بالداخل وعدم وجود أماكن متاحة فإن تكلفة العلاج تكون مرتفعة جدا عن الموجودة بالخارج

وفي مستشفى التعافي وحرصا منا على مد يد العون إلى جميع مرضى الإدمان فإننا نوفر لك برامج علاجية متنوعة وغرف فردية، ثنائية، ثلاثية، ورباعية لتناسب جميع المستويات الاقتصادية.

سرعة تلقي العلاج:

نظرا لقلة عدد مراكز العلاج بالداخل وعدم وجود أماكن متاحة فإن ذلك يوفر قوائم انتظار طويلة ويؤخر من فرصة تلقي العلاج، بخلاف العلاج في المستشفيات الخارجية وخاصة مستشفى التعافي التي تتواجد فيها أماكن متاحة وتتيح لك فرصة تلقي العلاج بسرعة وعدم وجود قوائم انتظار.

السرية التامة:

عند العلاج بالخارج فإنك ذلك يحافظ على سرية العلاج وعدم معرفة أي شخص بخبر إدمانك سواء في محيط الأسرة أو العمل بل يعد السفر حجة للغياب عن العمل أو الدراسة.

الابتعاد عن البيئة القديمة:

من مميزات تلقي العلاج في الخارج الابتعاد عن البيئة القديمة التي تشجع على الإدمان وتذكرك بتعاطي المخدرات

وفي مستشفى التعافي نوفر لك منتج علاجي يحيطك بجو هادئ يشجع على العلاج ويمنع عنك أي عوامل تشجع علي التعاطي وبالتالي سرعة وسهولة تخطي مراحل العلاج والوصول إلى الشفاء.

سهولة الانتقالات:

إذا كنت تخشى من إجراءات السفر والانتقالات ففي مستشفى التعافي نحب أن نطمئنكم بأننا سنكون معك خطوة بخطوة بمجرد وصولك إلى المطار حيث نوفر لك سيارات مجهزة تكون في استقبالك وتوصيلك أنت ومرافقك إلى المستشفى وأماكن الإقامة وحتى عند رجوعك إلى بلدك.

شاهد أيضاً

نصائح سياحية الأردن

نصائح سياحية الأردن

نصائح سياحية الأردن حيث تُعد تلك البلد من أروع المناطق السياحية جمالًا على مستوى العالم، …

احصل على تذاكر طيران مخفضة

احصل على تذاكر طيران مخفضة لجميع وجهات السفر

احصل على تذاكر طيران مخفضة لجميع وجهات السفر يُعد السفر من الأمور التي يُفضلها الكثير …

اسعار زيارة الأهرامات الجديدة

اسعار دخول الأهرامات 2020 للمصريين والعرب والاجانب ومواعيد الزيارة

اسعار دخول الأهرامات 2020 نستعرض في هذا المقال اسعار زيارة الأهرامات الجديدة بعد التعديل شامل …