fbpx
الرئيسية / أخر أخبار السياحة / بيزنس انسايدر مصر أكبر بقعه ساخنه للمسافرين النخبة في 2019

بيزنس انسايدر مصر أكبر بقعه ساخنه للمسافرين النخبة في 2019

بيزنس انسايدر مصر هي أكبر بقعه ساخنه للمسافرين النخبة في 2019. اليك ما ترغب في زيارته كملياردير ، من المنتجعات الفاخرة علي البحر الأحمر إلى الرحلات البحرية بالنيل

قد يهمك: السياحة الصيفية في مصر وأروع الاماكن السياحية
قد يهمك: أفضل أماكن السياحة الشتوية بمصر

جاء فى المقال : مصر هي أفضل الدول التي يمكن أن تسافرون اليها في 2019 ، وفقا لوكالات السفر الفاخرة ,مصر غنيه بالتاريخ والثقافة والترف ، وتقدم من كل شيء للجميع.

وجائت مصر في المرتبة الاولي في ترتيب السفر الأصلي لأفضل الوجهات السياحية للمليارديرات في 2019 ، والتي حُددت من خلال النظر في عدد من الحجوزات والأداء.

تم تقييم هذا الأخير من خلال مجموعه من ردود الفعل وسؤال العملاء. وقالت اميليا ستيوارت ، سفيره العلامة التجارية للسياحة الاصليه , ان حجوزاتهم في 2019 لمصر قد تضاعفت ثلاثه اضعاف عن العام الماضي.

مصر تحتوي علي تاريخ فرعوني غني والكثير من المعالم الشهيرة ، ناهيك عن التاثيرات اليونانية والرومانية والاسلاميه في البلاد.

وقال ستيوارت: “معظم الناس يعتبرون مصر وجهه لا بد من رؤيتها في حياتهم. وهناك أولئك الذين يعودون مره ومره ومره أخرى.
أفضل وقت للزيارة هو عاده من أكتوبر حتى مارس.

“الاعتقاد الخاطئ الشائع هو انه لا ينبغي لك زيارة خلال شهر رمضان ، ولكن في الواقع الشهر الإسلامي من الصيام هو احتفالي وهناك إحتفالات بعد كسر الصيام اليومي في الشوارع عند غروب الشمس مع جميع السكان المحليين .

وفقا لما ذكره ستيوارت ، فان الغالبية العظمي من حجوزات السفر لمصر هي للسفينة البخارية عبر النيل بين الأقصر وأسوان ، والوقوف في المواقع الاثريه والمعابد والمقابر.

قد يهمك: عجائب الدنيا السبع في مصر
قد يهمك: أفضل نصائح السفر الي الاقصر

والأقصر-سابقا مدينه طيبه القديمة-هي موطن وادي الملوك. وموقع دفن الملكات ويتميز بأكثر من 60 مقبرة ملكيه صخرية مليئه بالهيروغليفية الملونة ولوحات الكهوف.

كما ان الأقصر هي موطن لمواقع مثل معبد حبتشيسوت ، وتمثال مينون ، ومعبد الكرنك ، الذي يعتبره الكثيرون أكبر مجمع للمعابد في مصر وواحد من أكبر المعابد في العالم.

بالقرب من الأقصر ، يمكن للمسافرين الاقامه في فندق الmoudira البوتيكي الفاخر ، والذي يتميز بجداريات مرسومه باليد وغرف مستوحاه من التاريخ المصري.

الاجنحه الفاخرة , أو يمكنهم القيام بالاقامه بجانب البحر علي اوبروي فيله ، وهو قارب كروز النيل الفاخر بين أسوان والأقصر والذي يبدو انه محجوز لهذا العام.

قد يهمك: دليل كامل لزيارة القاهرة برنامج 7 ايام ممكن تعمل فيهم ايه

كما أصبحت القاهرة وجهه العشاق أيضاً وفيها آلاف المطاعم , ومع اقتراب الافتتاح الكبير 2020 للمتحف المصري الكبير الذي تم نقله بالقرب من الجيزة ، يتوقع ستيوارت الزخم أكثر نحو زيارة مصر .

قد يهمك: شاطئ أُم الرَخَم مطروح مالديف مصر

النسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الوجهات الشاطئية الخاصة بعيدا عن منتجعات البحر الأحمر الشهيرة ، هناك أيضا شاطئ اغيبا في مرسي مطروح ومضيق طابا.

المصدر

شاهد أيضاً

مهرجان القلعه

مهرجان القلعه من اهم المهرجانات اللى بتقام فى مصر

مهرجان القلعه من اهم المهرجانات اللى بتقام فى مصر النهاردة هتبتدى فعاليات مهرجان من اهم …

قانون الهجرة الجديد الي المانيا للبحث عن عمل تم المصادقة عليه

قانون الهجرة الجديد الي المانيا قانون الهجرة الجديد الذي تم المصادقة عليه في المانيا قانون …

فيزا العمرة الإلكترونية

معلومات عن فيزا العمرة الإلكترونية

فيزا العمرة الإلكترونية مرحبا متابعين ملتقي السياحين العرب قرار رائع عملته السعودية مؤخراً، فيزا العمرة …