fbpx
الرئيسية / المسافرون العرب حول العالم / جولة ممتعة بين أحضان أجمل المعالم السياحية في ماربيلا
أجمل المعالم السياحية في ماربيلا
أجمل المعالم السياحية في ماربيلا

جولة ممتعة بين أحضان أجمل المعالم السياحية في ماربيلا

جولة ممتعة بين أحضان أجمل المعالم السياحية في ماربيلا

تتمتع مدينة ماربيا ( ماربيلا ) بمقومات كثير تجعلها من أهم وأجمل أماكن السياحة في اسبانيا، بداية من المناخ المعتدل والحدائق الرائعة ومناظر الطبيعة الخلابة المنتشرة في المدينة ، فهي تعد واحدة من أكثر المدن التي تستقطب ملايين السياح لاسيما في إنجلترا وألمانيا.

كما تتميز مدينة ماربيلا بشواطئها الخلابة و نشاطاتها الترفيهية خارج وداخل الماء مثل ركوب اليخوت وممارسة الصيد إلى جانب حلبات سباق السيارات العصرية، في هذا المقال سنسافر في جولة سريعة بين أجمل وأشهر 5 أماكن لـ السياحة في مدينة ماربيلا.

المدينة القديمة في ماربيا

تُعد ماربيا القديمة واحدة من أعرق وأهم وأشهر المناطق السياحية في إسبانيا، فهي تتميز بتصميمها الهندسي المُميّز الذي يرجع تاريخه لعصر النهضة، وتعتبر هذه المدينة وجهة مثالية لعشاق الصور، حيث يمكنهم أخذ جولة بالكاميرا بين شوارع وأزقة ماربيلا القديمة مع الاستمتاع بتناول وجبة أو مشروب شعبي من أحد المطاعم والمقاهي التي تفرش مقاعدها وطاولاتها لزبائنها المحليين أو الأجانب.

ميناء بويرتو بانوس

يعتبر ميناء بويرتو بانوس واحد من أهم أماكن السياحة في إسبانيا ، فهو يتميز بالعديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها بداية من سباقات السيارات وقيادة اليخوت، ومرورًا بالاستمتاع برؤية والتقاط أروع الصور بصحبة تمثال سلفادور دالي، ناهيك عن التسوق عبر المتاجر المُنتشرة حوله في كل مكان، والجلوس في هدوء واستجمام على شاطئ البحر وتأمل مياهه الصافية الخلابة.

بلازا دي لوس نارانخوس

تعد بلازا دي لوس نارانخوس الوجهة المثالية للتعرف على ثقافات وعادات سكان المدينة المحليين، فالمكان بمثابة مُنتزه أو ساحة عامة بالمدينة القديمة، ويضم العديد من المقاهي والمطاعم التي تتميز بنمط تقليدي تحت ظلال أشجار البرتقال القديمة، وأثناء زيارة الساحة احرص على زيارة مبنى البلدية المبني على الطراز الإسباني العريق وكنيسة إرميتا دي سانتياغو الأثرية، واللذان يعدان من أهم معالم الحي القديم ويرجع بنائهم إلى القرنين 16 و17.

حديقة ألاميدا ماربيا

تعتبر حديقة ألاميدا من أجمل الحدائق في مدينة ماربيا، فهي تتميز بدفء أجوائها وجمال الطبيعة والحدائق فيها، وتأتي شهرة هذة الحديقة بفضل موقعها المميز وسط مدينة ماربيا العريقة بالقرب منطقة البلدة القديمة، وتمتلئ الحديقة بكميات هائلة من الأشجار والنباتات النادرة، بالإضافة إلى عدد من نوافير المياه الضخمة المصنوعة من السيراميك الملون والفسيفساء تظهر كأنها قطع متلألأه تحت أشعة الشمس.

شاطئ ماربيا

يقع شاطئ ماربيا بمُحاذاة ساحل المدينة الشهيرة مع البحر الأبيض المتوسط، وهو يعد وجهة مثالية لقضاء العطلات مع الأهل والأصدقاء، فهو يتميز بمياهه الضحلة بالإضافة إلى وجود عدد من الخدمات التي تُناسب الأطفال.
وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها على الشاطئ بجانب الاسترخاء والتمتع بالهواء المنعش والشمس الدافئة، الرمال البيضاء الناعمة ، مثل ممارسة السباحة واستئجار عدة غطس والغطس أسفل المياه ومشاهدة الشعب المرجانية والأسماك، ناهيك عن الاستمتاع بقضاء عدد من الساعات في الملاهي المائية المنتشرة في المنتجعات بالقرب من الشاطئ أو الركمجة والتزلج على أمواج البحر وركوب المناطيد المذهلة.

شاهد أيضاً

كل شي عن مرسي علم

كل شي عن مرسي علم من فنادق، رحلات ، كيفية الوصول ،الاسعار ، نصائح

كل شي عن مرسي علم منذ افتتاح مطارها الدولي في عام 2001 ، أصبحت مرسى علم …

7 أسباب تجعل مصر أفضل وجهة سياحية للتخلص من إدمان المخدرات

7 أسباب تجعل مصر أفضل وجهة سياحية للتخلص من إدمان المخدرات

7 أسباب تجعل مصر أفضل وجهة سياحية للتخلص من إدمان المخدرات السياحة العلاجية وإعادة التأهيل …

كوبايون

كوبايون – حجز تذاكر طيران و فنادق حول العالم بأفضل الأسعار طوال السنة

كوبايون – حجز تذاكر طيران و فنادق حول العالم بأفضل الأسعار طوال السنة تستوجب الحياة …